طلبيتي من موقع Choies ♥




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

تدوينتنا لليوم عبارة عن موقع عرض علي تجربة الشراء منهم وما أجمله من عرض ♥
الموقع هو موقع Choies
رابط الموقع : هنا
فأنا حابة أوريكم إيش اشتريت وأخذت وايش عجبني وايش أنصحكم فيه وكيف كانت التجربة معاي بشكل عام ؟!


الموقع لو أقدر أسميه هو موقع سوق بإمكانك تحصلي كل كل شيء ممكن إنتي تبغيه من السوق سواء ملابس أو إكسسوارات أو جزم الله يكرمكم أو أشياء ثانية كثير ♥
كل هذا وإنتي جالسة ببيتك ومعاك كوب قهوة ولاّ عصير ومستمتعة وتتفرجي بهداوه لا في أحد يطرد وراك ويقولك خلصي بسرعة  ولا أحد يقولك لو تأخرتي عن الساعة عشرة ومارجعتي البيت راح تتصفقين وتتصفقين وتتصفقين ووووتتصفقين وماعاد في طلعة للسوق *فيس تنزل دموعه*
 المهم شكراً يارب على هذا الإختراع ومره شكراً يالإنسان ياللي أول واحد اخترعت فكرة التسوق عبر الانترنت ♥ أحبك ♥

طولت مقدمة بس ترا مانجحت بمادة الرايتنق بامتياز عبث نو نو أسرد مافي قلبي من كلام ما أقصر هههههه 
طيب الموقع صراحة لو هم ماعرضوا علي تجربة الشراء ماكان عرفته بس شكلها أمي دعت لي ذيك الليلة 
الموقع مرة عجبني وأسعاره في اللي مرتفع وفي من الأسعار اللي في متناول أيدي الجميع ♥
طبعاً اللي اشتريته كان مابين البين ، بس والله ماندمت ويستحق كل دولار عليه ، أول شيء راح أعرض لكم إيش اشتريت وأتكلم عنها بعد كذا بأقولكم على نصائحي وكيف كانت تجربتي و..الخ ، أوكي ؟! يلا شوفوا الفيديو أول :




طبعاً الطلبية طلبتها بتاريخ : 
 2013-09-26
ووصلتني تقريباً بعد شهر بما إنها كانت شحن مباشر ومجاني فتأخرت علي
بس لو إنتي حابة توصلك بدري بإمكانك تشوفي طرق ثانية زي لو تشحنيها ع بريدك الأمريكي مثلاً أو البريطاني أو مدري أي بريد وتشحنيها من بريدك اللي برا عن طريق أي شركة مثلاً فيديكس ويوصلها لك بسرعة بس تدفعي زيادة أو مدري صراحة ايش الطريقة اللي تخليها توصل بسرعه لأن أتوقع الموقع مستودعه بالصين ! ياليت اللي عندها خبره بهذه الأمور تكتب لنا تحت الطريقة السريعة لو طلبنا من الموقع كيف نوصلها ؟! ♥

بما إن الطلبية كانت من شهر 9 ميلادي يعني تقريباً قبل 4 شهور الملابس اللي أخترتها حبيتها تكون خريفية 
وأيضاً بما إن الموقع يجدد الملابس اللي فيه يعني ماتقدري تلاقي قديم إلا لو إنباع كله فمعظم الأشياء ماحصلتها بالموقع :(
مره آسفة على هذا الشيء :(

 نبدأ بأول شيء السويتر هذه تكلمت عنها بالفيديو
اللي كل شخص قابلته بحياتي وأنا لابستها لازم لازم لازم يسألني من فين !؟
والله بدون مبالغة وحدة من صديقاتي بالجامعة قالت لي بتفصل زيها ولا أعطيها وتدفع لي حقها  *فيس مدهوش*
قلت لها والله ما أرضى لك تاخذيها مستعمل وتعطيني فلوسها ولا يمديك تفصلين زيها هههههه لكن دليتها ع الموقع وللأسف ماحصلتها ، وأنا من هنا أقول لكل بنت عجبتها ومرة نفسها فيها وكانت تبغى زيها آسفة إني مالقيتها بالموقع كاتب لي سولد أوت يعني بيعت كل القطع :(



اسمها :
Vintage Sweater With Contrast Floral Sleeves in Camel
سعرها كان : $45.99 يعني بالريال تقريباً 177 ريال


 بعد كذا تكلمت بالفيديو عن هذا البنطلون الجلد ومن ورا قماش قطن مريح لونه أسود :
البنطلون هذا وقتها مرررررراااه كان نفسي فيه ، مره شفت واحد يشبهه ع البرازيلية كاميليا ومره انهبلت عليه وقلت لازم أطلب واحد منه دام إنه يشبه له ونفس الشكل والخامه تقريباً 



والمفاجأة إني لقيت مقاسي 26 والله بغيت أصيح هههههه ، المهم الحمدلله لقيته موجود ومانباع كله ، وهذا شكله على وحدة من البلوجرز الفاشونيستين عارضته ع جسمها


اسمه : Leather Pants With Stretch Panel
تلاقوه هنا 
سعره : $34.99 يعني تقريباً 143 ريال


بعد كذا أخترت هذا الجاكيت الفلورال يعني مورد أو مشجر
حبيت خامته خفيفة مو مثل ماتصورت حسبته بيطلع ثقيل حق برد بس البرينتد اللي فيه ورد أتوقع مخلينه القماش خفيف عشان يتناسب مع الورد ويصير يتلبس وقت ربيع لما يكون الجو يبدأ يحتر < كيف المخ والتفسير والتحليل هههههههههه
 الله عليّ بس ! مخ مخ بس محد يقّدر
 المهم هو فري سايز
 وشفته أول ع العارضة قلت أوكي هي نحيفة وطالع مضبوط أكيد بيجي علي نفس الشيء تقريباً 
بس للأسف طلع علي كأنه خيمة لابستها مرة كبير كبير بس مرة جميل والله 


اسمها : Cool Bomber Jacket With Floral And Letters Patter
تلاقوه هنا
سعره : $48.99 يعني تقريباً 185 ريال

بعد كذا أخترت هذه الطاقية مدري طربوش مدري قبعة مدري اش اسمها
كان متواجد منها ألوان بس للأسف أيضاً كلها انباعت سولد أوت
الفترة هذيك اللي شتريت فيها اللي هي تقريباً قبل 3 أو 4 شهور ههههه كان مررررره نفسي فيها مره مره 
ولما شفتها دخلت إلى قلبي سريعاً وأحببتها وقررت شرائها 
طلعت كيوت على راسي وماسكه ماهي وسيعة أو تطيح وتغطي نص وجهي مرة حلوة وحبيتها ويارب ألاقي لها وقت وتنسيق وألبسها



اسمها : Black Roll Brim-Felt-Boater
سعرها : $15.99 يعني تقريباً 61 ريال


بعد كذا شفت هذه النظارة الشمسية وحبيتها ياناسوووو ، مرة جميلة وإطارها عجبني كثير
والعدسة خرافية ولونها رهيب يتدرج من فوق إلين تحت بلون موف من غامق إلين تحت فاتح
هي فري سايز مقاساتها بس طلعت علي ماسكة وماتطيح لو نزلت راسي كعادة النظارات 
لون إطارها مره جميل يعني أزرق قاتم كذا ومطفي بدون لمعةيعني  مدري بس مرة عجبتني وحسيتها فخمة غير إن نوع الشيء اللي أستخدموه بصنع إطار النظارة ماعرف ايش اسمه بس ماهو بلاستيك سادة يلمع لا كأنه بلاستيك ملبس بقطيفة مدري شمواه والله ماعرف اش ذا بس ملمسه حلو كذا أحسه فخم هههههه المهم
هذه صورها على عارضات جربوها 

 طالعه ع وجهي زي هذه اللي تحت لأن رسمة وجهها أقرب لوجهي بيضاوي صغيرمع ذقن مستدق








اسمها : Folding Wayfarer Sunglasses
تلاقوها هنا
سعرها : $9.99 يعني تقريباً 40 ريال

وبس هذه كل اللي اشتريته من الموقع ، هل ندمت على شيء أمممم ندمت ع الجاكيت صراحة لأن حجمه طلع كبير 
بس والله تستاهل أختي روان فداها وبالعافية عليها وخلاص ماندمت دامه لأختي هههههههه
هل في نصايح أنصحها لكم عشان تشترون من الموقع ؟
طبعاً أكيد ، هذا نداء خاص ونداء من كل قلبي والله
لكل بنت نحيفة تعاني من عدم توفر مقاسات مضبوطة كأنها مفصلة على جسمها أقولها تعالي هنا حبيبتي أحضنك ()
تعالي شوفي البشارة الجميلة
أنا بحياتي ما أخذت قطعة طلعت علي كذا كأنها مفصلة تفصيل وزيادة ع كذا طلعت فخمة وجميلة وشيك 
طبعاً الموقع يوفر براندات مختلفة وملابس كثير يعني حلوة وكذا بس !! بس !! هذا البراند أو الماركة أو الشركة 
تنتج ملابس شيك فينتاج وحلوة وزيادة ع كذا حقتنا يالنحيفاااااات *فيس متمدد بالأرض ويبكي*
يب يب شفتوا أول سويتر فوق بنات مفصل ع جسمي كذابين أكيد يعرفون مقاس جسمي هههههه
المهم إنتم خشوا ع الرابط هذا ( هنا ) وتفرجوا بملابس الشركة هذه اسمها : ELF SACK
كل فترة ينزلون أزياء جديدة وتشكيلات فضيعة ، و شوفوا العارضة كيف نحيفة هههههه ما كأنها أنا أوكي باروح أبكي 
وفرت علي التعب في التفكير هل بيناسب جسمي والمقاس وكيف شكلي بيطلع وفرته بالنظر عليها بس !
المهم تفرجوا بكل التشكيلات فساتين جينزات سويترات بلايز كل شيء ، مرة أنصحكم فيها خامتها جداً ممتازه ومرة عجبتني ولو حصل لي فرصة وبغيت أشتري ماراح أشتري مرة ثانيه إلا منهم ، مره نفسي أجرب جينزاتهم أحسها تجنن وخامتها تخقق ومقاسها أخقق *فيس يصيح ويبكي بقوة* أوكي ريلاكس 

اش كمان أبغى أقول امممم أيوا انتبهوا للمقاس لما تطلبون لأن معضم الأشياء ماتوفر غير مقاسات كبيرة لارج وكذا فانتبهوا لاتطلبون عمياني حاولوا تقرأو وتنتبهوا
بس سلامتكم

 هل قد جربتي الشراء عن طريق التسوق الإلكتروني ؟ كيف كان معاك وتجربتك ؟ 
هل قد جربتي أو تفكري تشتري من الموقع Chioes ؟
إيش أكثر قطعة عجبتك من اللي شريته ؟ ولا شيء ؟! أصلاً عادي ههههه ! 
 

7 comments

  1. السويتر الاول ماهو بهالجمال اللي الكل يسأل عنه بس انا متأكدة انك انتي اللي محليته او العارضة اللي مخربته ☺

    ReplyDelete
    Replies
    1. هههههههههه
      ياناسو انتي نفخي مخي كمان *قلب**فيس مستحي*
      شكراً حبيبتي وبناءً ع المثل اللي يقول لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع مو شرط يكون عاجبك وعاجب أحد ثاني والعكس صحيح بس يمكن إنه لامس أذواق الأغلبية باسثناءك <3
      منورتني <3

      Delete
  2. صحيح فيه بلوقر كثيير هنا بس والله احبك انتي اكثرهم احسك كذا فاهمتني :( انتظر جديدك بففففارغ الصبر لاتطولين علينا ��

    ReplyDelete
    Replies
    1. ياناسو إنتي <3 <3
      شكراً حبيبتي <3
      وأنا والله أحبك <3

      Delete
  3. آتمنى آقابلك وآشوفك وآتعرف عليكي
    آحبك ♥

    ReplyDelete
  4. يااختي انتي ليييه شيييييييك وصفحتك شييييك وذووووق وكلامك قريب من القلب استمري يامبدعه فيس قلووب

    ReplyDelete
  5. السلام عليكم ،
    ماشاءالله اختي طلبيتك جميله كلها ذوق
    تحمست اطلب منك والله مشكورره ع النصايح الحلوه
    بس عندي مشكله ، اخوي يقول ان المواقع الصينيه م توصل بسرعه
    تاخذ شهور
    وش رايك انتي ،، كم تخذت طلبيتك
    شحن مجاني ؟ والا احسن ادفع ؟! ة
    انا ناويه اطلب للجامعه باذن الله
    يارب تردين بسرعه عشان يمديني
    الله يوفقك وتتهنين يارب فيها ...

    ReplyDelete

♥رأيك يسعدني ♥ fell free and comment♥